شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. الأهلي يسعى لعبور الترجي من بوابة السويس

اليوم.. الأهلي يسعى لعبور الترجي من بوابة السويس
يلتقي، اليوم، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق الترجي التونسي، على ملعب السويس، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الإفريقية "الكونفدرالية".

يلتقي، اليوم، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق الترجي التونسي على ملعب السويس، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الإفريقية “الكونفدرالية”.

وعقد فتحي مبروك، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع لاعبيه خلال الساعات الماضية؛ من أجل حثهم على ضرورة الفوز في لقاء اليوم، وتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة المقرر إقامتها بعد أسبوعين في تونس.

وطالب الجهاز الفني للنادي الأهلي، لاعبيه بضرورة التركيز في مباراة اليوم، خاصة أنه في حالة التفريط في تحقيق الفوز بأي نتيجة، ستزداد صعوبة مباراة الإياب.

وأعطى مبروك تعليمات خاصة للمدافعين، خاصة في المنطقة الدفاعية، لا سيما بعد تكرار أخطاء التمركز الدفاعي في المباريات الماضية.

وأعلن مبروك عن قائمة ضمت 19 لاعبًا، وجاءت كالآتي: أحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض وحسام غالي وحسام عاشور وسعد سمير ومحمد نجيب وشريف حازم وباسم علي وصبري رحيل وحسين السيد ووليد سليمان وعبدالله السعيد وعمر وجمال وأحمد عبدالظاهر ومؤمن زكريا وصلاح الدين سعيدو ومحمود حسن تريزيجيه وإسلام رشدي ومحمد رزق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023