شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لإعادة شيكابالا.. نجل رئيس الزمالك يطلق حملة “اتبرع بـ3 جنيه”

لإعادة شيكابالا.. نجل رئيس الزمالك يطلق حملة “اتبرع بـ3 جنيه”
طالب أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك، جماهير الفريق بالتبرع لاستعادة محمود عبدالرازق "شيكابالا" من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

طالب أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك، جماهير الفريق بالتبرع لاستعادة محمود عبدالرازق “شيكابالا” من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية، إن لشبونة قام بتخفيض المقابل المادي في مفاوضات الزمالك لاستعادة اللاعب إلى 750 ألف يورو.

وأضاف “لكن هذا الرقم المطلوب ما زال كبيرًا جدًا، ونسعى لتخفيضه خلال الفترة المقبلة”، في وقت أعلن فيه والده مرتضى منصور سابقًا أنه لن يتحمل مقابل إعادة اللاعب.

ودشن أمير مرتضى منصور -عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”- حملة لجمع تبرعات من جماهير النادي، ردًا على “الهاشتاج” الذي أطلقوه باسم “رجعوا_شيكا” من أجل عودة فتاهم الأسمر.

وطلب نجل رئيس النادي من الجماهير أن يتبرع كل فرد بمبلغ 3 جنيهات مصري، موضحًا أنه لو تبرع مليوني مشجع للزمالك سيتم تجميع مبلغ 6 مليون جنيه، مما يساهم في إعادة شيكابالا من جديد للقلعة البيضاء، ودفع المبلغ الذي طلتبه إدارة النادي البرتغالي.

واختتم: “في جميع الأندية العالمية، الجماهير تدعم فرقها ماديًا سواء بتذاكر أو قمصان لاعبين.. وهنبقى أول جمهور في العالم يهدي إدارة ناديه أباتشي، ويشرفني أن أكون أول المساهمين في الصفقة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023