شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف الوطني: موجة ثورية جديدة تمتد حتى 3 يوليو

التحالف الوطني: موجة ثورية جديدة تمتد حتى 3 يوليو
دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية، لأسبوع ثوري جديدة بعنوان "عودوا إلى ثكناتكم"ن في إطار موجة ثورية ممتدة حتى 3 يوليو تحت شعار "النصر والقصاص"

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية، لأسبوع ثوري جديد بعنوان “عودوا إلى ثكناتكم”، في إطار موجة ثورية ممتدة حتى 3 يوليو تحت شعار “النصر والقصاص”.

وقال التحالف، في بيان له نشره عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”، إن هذا الأسبوع يواكب “ذكرى انتصار العاشر من رمضان، ومع هذه الذكرى نتذكر كيف التف الشعب حول جيشه حين قام بمهامه الفعلية في مواجهة العدو الصهيوني، وجاد الشعب بكل ما يملك، بل حرم نفسه من الكثير من ضرورات الحياة ليوفرها لهذا الجيش ولعملياته العسكرية ضد العدو”.

وأضاف “لكن قادة المدلس العسكري الفاسدين اختطفوا هذا الجيش ووظفوه لأغراضهم الدنيئة، ودخلوا به معركة مع الشعب بدلا من العدو، ودفعوه لقتل آلاف المصريين بدلا من الإسرائيليين، وهذا ما لن ينساه الشعب لهؤلاء الخونة الذين سيقتص الشعب منهم بكل تأكيد”، على حد تعبيره.

وأوضح التحالف الوطني، أن “الموجة الثورية الممتدة حتى 3 يوليو تحت عنوان النصر والقصاص، هي مطلب رئيسي للثوار لن يتوقفوا عن ثورتهم حتى تحقيقه إلى جانب تحقيق الأهداف الأخرى من استرداد الشرعية المسروقة، ومحاكمة القتلة والقصاص للشهداء، وإقامة حكومة مدنية منتخبة بإرادة حرة”.

وأكد التحالف “إجرام المجلس العسكري في حق الوطن وجيشه، حين تخلوا عن مهامهم الرئيسية في حماية الحدود والثغور، وزجوا بعساكرهم وضباطهم في مواجهة أبناء الشعب، وفي مواجهة ثوار يناير الذين هتفوا من قبل الجيش والشعب إيد واحدة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023