شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قيادي بدعم الشرعية يرفض مبادرة أبو الفتوح ويصفها بالمهاترة

قيادي بدعم الشرعية يرفض مبادرة أبو الفتوح ويصفها بالمهاترة
رفض الدكتور عطية عدلان، القيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، رئيس حزب الإصلاح، مبادرة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية التي طرحها

رفض الدكتور عطية عدلان، القيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، رئيس حزب الإصلاح، مبادرة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، والتي طرحها أمس، وطالب فيها بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة وتشكيل حكومة ائتلافية وإلغاء أحكام الإعدام.

وقال عدلان في تصريح لـ”رصد”: “حتى الآن لم يصدر التحالف بيانا عن تلك المبادرة، لكنني غير موافق عليها وقد مضى زمن المبادرات، فالانقلاب تجاوز الشارع، وإما الثورة أو الانقلاب، والثوار الذين تربوا في الشارع الثوري لا يلتفتون لتلك المهاترات، فهم أصحاب نوايا وقضايا صادقة”.

ولفت رئيس حزب الإصلاح، إلى أن مبادرة أبو الفتوح وغيرها، ما هي إلا حلول لخروج الانقلاب من المواجهة وضمان تأمينه من القصاص الذي يطالب به الثوار”.

وأكد عدلان أن مصر لن تقوم لها قائمة إلا بتكاتف جميع أبنائها ولن تكبر بفصيل واحد بل بكل رجالها ومن يحملون همها وليس المصالح الشخصية -على حد قوله-.

وكان أبو الفتوح، دعا تحت ما أسماه رؤية حزب مصر القوية إلى إلغاء عقوبة الإعدام والإفراج الفوري عن المحتجزين فضلا عن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023