شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وائل جمعة : ليس هناك تفرقة في المعاملة بين اللاعبين

وائل جمعة : ليس هناك تفرقة في المعاملة بين اللاعبين
نفى وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي أن يكون هناك تفريق في المعاملة بين لاعبي الفريق، مضيفا أن مباراة الجونة في الدوري لن تكون سهلة.

نفى وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي أن يكون هناك تفريق في المعاملة بين لاعبي الفريق.

وكان كريم بامبو لاعب النادي الأهلي تعرض للإصابة في مباراة مصر للمقاصة والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد ، وبعد الفحوصات الطبية تأكدت إصابة اللاعب الشاب بقطع في الرباط الصليبي.

وترددت أحاديث داخل الأوساط الرياضية، عن تفريق في المعاملة من قبل إدارة النادي  بين اللاعبين، خاصة وأن اللاعب عمرو جمال سافر إلى اسبانيا من أجل العلاج من الإصابة ذاتها، فيما تقرر خضوع بامبو لهذه الجراحة في مصر.

وأعلن جمعة أن “بامبو” سيخضع لجراحة الرباط الصليبي، يوم الاثنين المقبل، في القاهرة، تحت إشراف الطبيب أحمد عبد العزيز.

ورد  جمعة من خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن النادي لا يفرق في المعاملة بين اللاعبين، قائلا أن الكل في القلعة الحمراء سواء.

وأضاف: خضوع بامبو للجراحة في مصر هو لمصلحته، خاصة وأن السفر يحتاج إلى تأشيرة، ويستلزم الحصول عليها وقت طويل، بالإضافة إلى وجود مشكلات في جواز سفر بامبو.

وأكمل جمعة بأن لاعب الفريق محمد حسن خضع للجراحة في مصر وعاد إلى الملاعب أسرع من الفترة التي احتاجها عمرو جمال من أجل العودة من جديد للميادين الخضراء.

وسيواجه الأهلي فريق الجونة يوم السبت ضمن الجولة الـ 35 من عمر الدوري، وعن هذه المباراة قال جمعة: “المباراة لن تكون سهلة، الجونة يرغب في الهروب من شبح الهبوط وهو ما سيجعل لاعبيه تقاتل من أجل الفوز بنقاط المباراة كاملة”.

وتابع: “ظروف النادي الأهلي في مباراة الجونة ستكون أفضل من ظروفه في مباراة المقاصة بسبب عودة العناصر الموقوفة والمصابة مثل وليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمد نجيب ومحمد هاني”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023