شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل محاكمة مسؤولي “حضانة الموت” لجلسة 22 يوليو مع إخلاء سبيلهم

تأجيل محاكمة مسؤولي “حضانة الموت” لجلسة 22 يوليو مع إخلاء سبيلهم
أجلت محكمة جنح المعادي، برئاسة المستشار وليد القاضي، اليوم الأربعاء، جلسات محاكمة مالك ومشرفة حضانة أطفال؛ لاتهامهما بالإهمال في رعاية الأطفال بالحضانة على نحو أسفر عن وفاة أحد الأطفال المشمولين برعايتهما خلال فترة إشرافهما
أجلت محكمة جنح المعادي، برئاسة المستشار وليد القاضي، اليوم الأربعاء، جلسات محاكمة مالك ومشرفة حضانة أطفال المعادي؛ لاتهامهما بالإهمال في رعاية الأطفال بالحضانة على نحو أسفر عن وفاة أحد الأطفال المشمولين برعايتهما خلال فترة إشرافهما عليه، لجلسة 22 يوليو القادم؛ للحكم مع إخلاء سبيل المتهمين.
وكان المستشار هشام بركات النائب العام، قد أحال المتهمين إلى محاكمة عاجلة، عقب إسناد النيابة لهما التهمة سالفة الذكر.
بدأت الواقعة بتلقي مباحث قسم المعادي، بلاغا يفيد العثور على جثة طفل يبلغ من العمر عامين، غرقًا في حوض سباحة أطفال بإحدى الحضانات الخاصة الموجودة بمنطقة المعادي.
وتبين من خلال التحقيقات، أن والدي الطفل المجني عليه، ألحقا صغيرهما بالحضانة المشار إليها منذ 4 أشهر لرعايته، وأن أداء مشرفة الأطفال ومديرة الحضانة ومالكها، شابه إهمال في رعاية الأطفال والاعتناء بهم.
وكشفت التحقيقات، أن الطفل المجني عليه توجه إلى حوض السباحة الموجود بالحضانة دون أي إشراف أو رعاية أو متابعة، فسقط داخله وتوفي غرقًا؛ نتيجة إهمال المسؤولين في تلك الحضانة إهمالًا جسيمًا، وأنهم لم ينتبهوا لسقوطه في حمام السباحة وظلوا يبحثون عنه إلى أن اكتشفوا غرقه في الحمام.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023