شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجونة والحرس يفوزان على بتروجيت والشرطة.. والاتحاد يسقط أمام الداخلية

الجونة والحرس يفوزان على بتروجيت والشرطة.. والاتحاد يسقط أمام الداخلية
حقق الجونة فوزا قاتلا على مضيفه بتروجيت 2-1 في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء، على ملعب الجونة، بينما خطف حرس الحدود فوزا بالغ الصعوبة من اتحاد الشرطة

حقق الجونة فوزا قاتلا على مضيفه بتروجيت 2-1 في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء، على ملعب الجونة، بينما خطف حرس الحدود فوزا بالغ الصعوبة من اتحاد الشرطة.

وسجل للجونة السوري عبد الفتاح الأغا (17) ومحمود سيد (90+4 من ركلة جزاء)، ولبتروجيت النيجيري جيمس أووبوسكيني (51).

ورفع الجونة رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع عشر، مبتعدا خطوة عن منطقة الخطر، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 47 نقطة في المركز الثامن.

وخطف حرس الحدود فوزا بالضربة القاضية على نظيره اتحاد الشرطة 1-صفر على ملعب برج العرب، سجله محمود علاء في الثانية الأخيرة من المباراة، ليصل الحرس إلى 48 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد اتحاد الشرطة عند 45 نقطة.

وحصد الداخلية ثلاث نقاط ثمينة بتغلبه على الاتحاد السكندري 2-1 على ملعب كلية الشرطة بالعباسية.

وسجل حسام باولو هدفي الداخلية (6 و75) ليتصدر قائمة ترتيب هدافي الدوري برصيد 16 هدفا، ومحمد حمدي للاتحاد (37 من ركلة جزاء)، ليصل الداخلية إلى 41 نقطة في المركز السادس عشر والاتحاد في المركز الثالث عشر (44 نقطة).

وعلى ملعب جهاز الرياضة العسكري، حقق طلائع الجيش صاحب الأرض فوزا هاما على الرجاء 2-1.

سجل للطلائع محمد أشرف (5) وأحمد شديد قناوي (7)، وللرجاء عاصم صلاح (52 من ركلة جزاء)، ليرفع الفائز رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثامن والرجاء في المركز السابع عشر مع 35 نقطة.

وفي الجبل الأخضر حقق المقاولون فوزا معنويا على ضيفه الأسيوطي برباعية نظيفة سجلها أحمد علي (32) ومحمد أبو شعيشع (37) والغاني بابا أركو (47) وحسام عبد العال (62)، ليرفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الحادي عشر، ويبقى الأسيوطي في المركز الأخير (13).

وواصل سموحة نتائجه المميزة بتغلبه على ضيفه وادي دجلة 3-1 على ملعب الإسكندرية.

وسجل لسموحة علاء علي (34) وصلاح أمين (59 من ركلة جزاء) وأيمن أشرف (78)، ولدجلة السيد سالم (32)، ليرفع سموحة رصيده إلى 46 نقطة في المركز العاشر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023