شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نرصد بالأسماء المغادرين للقلعة الحمراء خلال موسم الانتقالات الصيفية

نرصد بالأسماء المغادرين للقلعة الحمراء خلال موسم الانتقالات الصيفية

بدأ العد التنازلي لانتهاء مسابقة الدوري الممتاز؛ حيث أعلن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، برئاسة جمال علام، انتهاء الموسم يوم 4 من شهر أغسطس المقبل.

يعتبر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، من أبرز الأندية التي بدأت الإعداد للموسم الجديد، سواءً بالتعاقد مع لاعبين جدد أو تحديد أسماء الراحلين عن جنة الأهلي.

ترصد شبكة “رصد”، في السطور التالية، الأسماء التي أصبحت قريبة من مغادرة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أحمد خيري
يعد أحمد خيري، من أبرز الأسماء التي كتبت نهايتها مع الفانلة الحمراء، لا سيما وأنه لم يستطع تقديم أوراق اعتماده حتى الآن لحجز مكان أساسي داخل الفريق.

فشل خيري في إقناع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، وكذلك فتحي مبروك، المدير الفني الحالي للفريق، ليلازم دكة البدلاء حتى الآن.

صلاح الدين سعيدو
أصبح صلاح الدين من الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها في الموسم الجديد، خاصة في ظل توتر العلاقة بينه وبين مسؤولي النادي؛ لعدم قناعتهم بإمكانيات اللاعب.

وبدأ عبدالرحمن مجدي، وكيل اللاعب، في فتح خطوط اتصال مع العديد من الأندية المصرية، من أجل تسويق اللاعب داخليًا، لا سيما وأن سعيدو يرحب بالاستمرار داخل مصر.

لؤي وائل
جاء تعاقد الأهلي مع رجب نبيل، مدافع وادي دجلة، خلال الساعات الماضية، ليصعب من استمرار لؤي وائل مع الفريق في الموسم الجديد.

ولم ينجح لؤي في سد الثغرة الدفاعية بالأهلي؛ حيث حجز الثنائي سعد الدين سمير ومحمد نجيبب مكانًا أساسيًا من بداية الموسم سواء في البطولات المحلية أو الإفريقية.

بيتر آيبي
ما زال موقف النيجيري بيتر آيبي، غامضًا مع المارد الأحمر حتى الآن، خاصة في ظل تذبذب مستواه من مباراة لأخرى، إضافة إلى إصابته المتكررة.

وتنتظر الإدارة الحمراء التعاقد مع مهاجم إفريقي آخر بخلاف جون آنطوي، حتى يتم السماح لبيتر بالرحيل، لا سيما وأن لجنة الكرة بالنادي أوصت بالاستغناء عنه.

محمد فاروق
يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي، الاستفادة من رحيل محمد فاروق، سواءً من الناحية المادية أو دخوله في صفقة تبادلية مع أي فريق.

ورحل فاروق من النادي الأهلي إلى نادي وادي دجلة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة ست شهور.

هندريك
منحت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر إلى النادي بالاستغناء عن البرازيلي هندريك، لا سيما وأنه لم يشارك مع المارد الأحمر، إلا لدقائق معدودة، نظرًا لكثرة إصاباته، كما فشل اللاعب البرازيلي في تعويض غياب ثلاثي الوسط حسام عاشور ومحمد رزق وحسام غالي، الأمر الذي زاد من صعوبة استمراره مع أصحاب الرداء الأحمر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023