شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ناجي شحاتة يرد على الدفاع: “هو لسه في حد من الإخوان؟.. ما كلهم خلعوا”

ناجي شحاتة يرد على الدفاع: “هو لسه في حد من الإخوان؟.. ما كلهم خلعوا”
واصلت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار ناجي شحاتة، في جلسة محاكمة 45 شخصًا بتهمة تأسيس شبكة للقيام بأعمال شغب وعنف، والمقيدة برقم 546 سنة 2015، الاستماع إلى شهادة الشاهد الأول خالد محمد، ضابط الأمن الوطني.

واصلت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار ناجي شحاتة، محاكمة 45 شخصًا بتهمة تأسيس شبكة للقيام بأعمال شغب وعنف، والمقيدة برقم 546 سنة 2015، الاستماع إلى شهادة الشاهد الأول خالد محمد، ضابط الأمن الوطني.

ورد الضابط على سؤال الدفاع عن مصدره في جمع المعلومات، قائلًا: مصادري في جمع المعلومات أشخاص من الإخوان، فبادره الدفاع بسؤاله عن مدى ارتباط هذه المصادر بالجماعة حتى الآن، فرد المستشار ناجي شحاتة قائلًا: “هو لسه في حد في الإخوان ما كلهم خلعوا”.

أسند أمر الإحالة للمعتقلين تهم “تشكيل مجموعة من اللجان النوعية بعدة محافظات بمختلف أنواع الجمهورية من بينهم الجيزة والإسكندرية والغربية والمنوفية وكفر الشيخ، والتي عملت على قلب نظام الحكم واستهداف مؤسسات الدولة والبنية التحتية مستخدمين في ذلك أسلحة وذخائر ومفرقعات، فضلًا عن تهم بالقتل العمد وحيازة لوحات معدنية مصطنعة، وإحراق موقف سيارات إدارة شرطة النجدة بالإسكندرية، واقتحام محطة وقود”، بحسب اتهام النيابة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023