شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 حالات “كورونا” جديدة

الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 حالات “كورونا” جديدة
كشفت وزارة الصحة السعودية، اليوم الأحد، في بيانها الأسبوعي، أنه تم تسجيل 5 حالات مصابة بفيروس "كورونا" خلال الأسبوع الماضي، في محافظتي "الهفوف" و"تربة"، وذلك في الفترة من 7-13 يونيو الحالي.

كشفت وزارة الصحة السعودية، اليوم الأحد، في بيانها الأسبوعي، أنه تم تسجيل 5 حالات مصابة بفيروس “كورونا”، خلال الأسبوع الماضي، في محافظتي “الهفوف” و”تربة”، وذلك في الفترة من 7-13 يونيو الحالي.

ذكرت صحيفة “الرياض”، أن الوزارة أكدت أنها ستبقي الاستعدادات كما هي، وأن الجهود لا بد أن تستمر بتعاون جميع اﻷطراف، وعلى رأسها التعاون المجتمعي، والعاملون الصحيون الذين هم اﻷساس ويمثلون الركيزة الأساسية في مواجهة المرض.

وأضاف بيان الوزارة، أنه تم فحص 879 عينة لفيروس “كورونا” في مختبرات وزارة الصحة خلال الفترة نفسها، كما بلغ عدد زيارات فريق الاستجابة السريعة لمكافحة عدوى المنشآت الصحية “6 زيارات”، وبلغ عدد زيارات فرق الصحة العامة للمخالطين للحالات الإيجابية “5 زيارات”، وبلغ عدد المخالطين بالمنزل للحالات الإيجابية “57” حالة، فيما بلغت زيارات وزارة الزراعة زيارة واحدة، كما أكدت الوزارة شفاء “568” حالة مصابة بفيروس “كورونا” بنسبة بلغت 55.1%، وذلك من إجمالي العدد الكلي للحالات المؤكدة والبالغ عددها “1031” حالة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023