شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عاجل.. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى

عاجل.. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
قامت عصابات من المستوطنين اليهود، وجماعة ما يسمى "طلاب من أجل الهيكل"، باقتحام المسجد الأقصى من باب المغاربة، بحراسات معززة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي الخاصة.

اقتحمت عصابات من المستوطنين اليهود، وجماعة ما يسمى “طلاب من أجل الهيكل”،  المسجد الأقصى من باب المغاربة، بحراسات معززة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي الخاصة.

أصدرت النساء المرابطات بالمسجد، صيحات التكبير الاحتجاجية خلال جولات المستوطنين الاستفزازية في المسجد المبارك، علمًا أنه يتواجد عدد كبير من المصلين وطلبة حلقات العلم، وطلبة المخيمات الصيفية، برحاب الأقصى المبارك.

وقال أحد العاملين بدائرة الأوقاف، إن شرطة الاحتلال تحاول منذ بداية اليوم عرقلة أعمال الترميم التي تقوم بها طواقم تابعة للأوقاف الإسلامية لقناة تصريف مياه الأمطار في المسجد الأقصى وأوقفت العمل بها، وسط حالة من التذمر والاستياء؛ وذلك بذريعة عدم أخذ موافقة شرطة الاحتلال الإسرائيلي على هذه الأعمال!!.

وأنهت لجنة إعمار المسجد الأقصى المبارك، التابعة لدائرة الأوقاف الإسلامية، نصْب معرّشات التظليل والمظلات الضخمة الواقية من الشمس على مساحة 20 دونمًا من مساحة الأقصى البالغة 144 دونمًا؛ استعدادًا لاستقبال آلاف المواطنين الوافدين إلى المسجد خلال شهر رمضان الفضيل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023