شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. تفاصيل إطلاق نار على مقر شرطة دالاس الأميركية

بالصور.. تفاصيل إطلاق نار على مقر شرطة دالاس الأميركية
قالت الشرطة في مدينة دالاس الأميركية، إن مجهولين أطلقوا النار من سيارة "فان" مصفحة على مقرها في وقت مبكر من صباح يوم السبت قبل أن يسرعوا مبتعدين، إذ تتعقبهم سيارات الشرطة، مضيفة أنه جرى لاحقًا العثور على عبوة ناسفة خارج المبن

قالت الشرطة في مدينة دالاس الأميركية، إن مجهولين أطلقوا النار من سيارة “فان” مصفحة على مقرها في وقت مبكر من صباح يوم السبت قبل أن يسرعوا مبتعدين، إذ تتعقبهم سيارات الشرطة، مضيفة أنه جرى لاحقًا العثور على عبوة ناسفة خارج المبنى.

وأوضح ديفيد براون قائد شرطة دالاس، للصحفيين، أن شهودا ذكروا أن أربعة مشتبه بهم ضالعون في الهجوم ولم تعرف دوافعه بعد، موضحًا أن الشرطة حضرت إلى مكان الهجوم بعد تلقيها تقارير عن إطلاق نار من أسلحة آلية وحينها صدمت السيارة الفان سيارة الأمن وفتح شخص واحد على الأقل النار قبل أن تغادر المركبة المكان مسرعة وتعقبتها سيارات الشرطة بعدما ردت الشرطة بدورها بإطلاق النار.

وأشار براون، إلى أن السيارة الفان توقفت في موقف للسيارات خاص بمطعم للمأكولات السريعة على بعد 16 كيلومترا من دالاس، حيث جرى تبادل آخر لإطلاق النار.

وأضاف أن مفاوضي الشرطة على اتصال منذ ذلك الوقت بأحد المشتبه بهم داخل السيارة قال إنه يدعى جيمس بولوير، مشيرًا إلى أن المشتبه به أبلغهم أن الشرطة ألقت القبض على ابنه واتهمته بالإرهاب قبل أن يهدد “بتفجيرنا”.

وكشف براون، أن الشرطة عثرت على أربع حقائب ملقاة حول مقر الشرطة كانت إحداها على الأقل تحتوي على عبوة ناسفة، مشيرًا إلى أنه جرى إخلاء السكان حول المكان من منازلهم.

وقالت الشرطةن إنه جرى العثور على لفافة مريبة أسفل شاحنة تابعة للشرطة في موقف سيارات الشرطة كما عثر على لفافة أخرى في صندوق للقمامة قرب مركز آخر للشرطة في المدينة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023