شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وكيل التربية والتعليم في بورسعيد: ضطبنا حالتين غش وغياب 27 طالبا

وكيل التربية والتعليم في بورسعيد: ضطبنا حالتين غش وغياب 27 طالبا
قالت الدكتورة فاتن صالح وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم، الأربعاء، أنه تم ضبط حالتين غش بمدرسة بوسعيد الثانوية العسكرية بنين في امتحان مادة اللغة الانجليزية بالاضافه الي رصد غياب 27 طالبا عن أداء امتحان مادة اللغة

قالت الدكتورة فاتن صالح وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم، الأربعاء، إنه تم ضبط حالتين غش بمدرسة بوسعيد الثانوية العسكرية بنين في امتحان مادة اللغة الانجليزية، بالاضافه الي رصد غياب 27 طالبا عن أداء امتحان مادة اللغة الانجليزية.

وأكدت فاتن صالح، أنه تم تحرير محاضر للطلاب؛ حيث تم ضبطهم أثناء محاولتهم الغش عن طريق الهاتف المحمول، رغم تشديد التعليمات على عدم اصطحاب أيا من الطلاب لهواتفهم المحمولة داخل اللجان والإجراءات التفتيشية المشددة قبل دخولهم.

وتابعت، أن غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بالمديرية رصدت غياب 27 طالبا نظام حديث ” من إجمالي 4354 طالب وطالبة عن أداء امتحان مادة اللغة الانجليزية.

وصرحت وكيل تعليم بورسعيد أنه تم حرمان طالبة بمدرسة 6 أكتوبر الثانوية بنات من دخول الامتحان اليوم بسبب وصولها اللي اللجنة في وقت متأخر عن الموعد المقرر لها الساعة 9 صباحا حيث وصلت الطالبة الساعه التاسعة و45 دقيقة.

وأوضحت أنه تم التنبيه على أفراد أمن المديرية بالمرور ليلًا على جميع اللجان للتأكد من عدم تسلل أي طالب إلى المدرسة وكتابة عبارات تساعدهم على الغش.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023