شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“البقرة الحلوب” و”منهج الإخوان” ضمن أحراز التخابر مع قطر

“البقرة الحلوب” و”منهج الإخوان” ضمن أحراز التخابر مع قطر
تستكمل محكمة الجنايات في قضية " التخابر مع قطر " عرض محتوى الأحراز المضبوطة مع الطالبة "كريمة الصيرفي " نجلة سكرتير الرئيس محمد مرسي المهندس أمين الصيرفي.

تستكمل محكمة الجنايات في قضية “التخابر مع قطر” عرض محتوى الأحراز المضبوطة مع الطالبة “كريمة الصيرفي ” نجلة سكرتير الرئيس محمد مرسي المهندس أمين الصيرفي.

وعرضت المحكمة مجلد بعنوان “خريطة ” تبين بعد فحصه أنه يحتوى على مجلد وعدد من الملفات تدور جميعها حول ما يسمى بـ “خريطة العمل الإخواني ” وأهداف الإخوان والجماعة وأهميتها وخصائصها وغاية الإخوان والإطار العام لنهجهم ومنهج التغيير والباعث اليه وأركان البيعة، وكان من بين تلك الملفات التي حوت الموضوعات السابق سردها ملف ” Power Point ” تم تصديره بصورة للمرشد المؤسس لجماعة الإخوان “حسن البنا ” .

وإستعرضت المحكمة، بذات الحرز مجلد صور ضم 1686 صورة ظهر فيها تجمعات بشرية بأحد الدول الأفريقية وبالتركيز على ما تم تدوينه على إحدى الافتات المصورة تبين أن الصور في موقع بناء لمدرسة قرآنية ومسجد بالتعاون مع لجنة الإغاثة ودولة قطر بدولة “النيجر” الأفريقية .

وإستعرضت المحكمة كذلك في نفس المجلد صور لمشروعات خيرية ظهر أنها في ذات البلد الأفريقي حملت أسماء “البقرة الحلوب” و ” الكسب الحلال ” وبدا أن تلك المشروعات ممولة من الدولة الكويتية خاصة مع وجود علم البلد الخليجي متصدراً لافتات تلك المشروعات .

وفي هذا السياق عرضت المحكمة دراسات اُجريت حول تحديد مشروعات مُقترح ان تقوم بها الجماعة في دولة النيجر منها مشروع كفالة الدعاة وبناء المدارس ودارسة حفر بئر إرتوازي وماكينات خياطة وطحين وإنشاء دار للأيتام وبناء المساجد. .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023