شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. إبراهيم عيسى: عام السيسي الأول لا يرقى لمرحلة الإنجازات

بالفيديو.. إبراهيم عيسى: عام السيسي الأول لا يرقى لمرحلة الإنجازات
قال إبراهيم عيسى، إن قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسى لم يستغل مؤهلاته وشعبيته الجماهيرية والإعلامية فى اتخاذ قرارات حاسمة، لافتا أن ما يملكه السيسى من "صلاحيات مطلقة" لم ينعكس على أرض الواقع بإحداث إنجازات خلال عامه.

قال إبراهيم عيسى، إن قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسى، لم يستغل مؤهلاته وشعبيته الجماهيرية والإعلامية، فى اتخاذ قرارات حاسمة، لافتًا أن ما يملكه السيسى من “صلاحيات مطلقة”، لم ينعكس على أرض الواقع بإحداث إنجازات خلال عامه الرئاسي الأول باستثناء “مشروع قناة السويس”. 

وأعرب “عيسى”، فى برنامجه “25/30″، الذى عرض على فضائية “أون تى فى”، مساء الثلاثاء، عن قلقه من الملف الذى قدمته مؤسسة الرئاسة عن “إنجازات السيسى”، ووصفها بـ”الأعمال”، مشيرًا إلى أن الإنجازات ليست رصف طرق أو تشييد كباري، على حد قوله. 

وأوضح أن الإنجازات الحقيقية تكمن فى تطوير نظام التعليم فى مصر، وإحداث تشريعات اقتصادية والخطاب الدينى والإصلاح الإدارى، مشددًا على أنه لن يحدث تقدم حال اتباع سياسة “الترميم وليس إحداث طفرات” فى إدارة الملفات. 
وحذر عيسى، من الاستمرار على نفس النهج خلال العام الثانى لحكم الرئيس السيسى، قائلا: “كده هنبقى بنرجع لقديمه وهيظهر أن البلد مستعدة للعودة إلى صباح يوم 24 يناير 2011”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023