شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر تكتسح الكويت بثمانية في بطولة الكرة الشاطئية

مصر تكتسح الكويت بثمانية في بطولة الكرة الشاطئية
فاز المنتخب الوطني للكرة الشاطئية بنتيجة كبيرة على نظيره الكويتي بثمانية أهداف مقابل هدفين في المباراة الافتتاحية للبطولة الدولية التي تقام بمدينة شرم الشيخ والمستمرة حتى يوم الجمعة المقبل

فاز المنتخب الوطني للكرة الشاطئية بنتيجة كبيرة على نظيره الكويتي بثمانية أهداف مقابل هدفين في المباراة الافتتاحية للبطولة الدولية التي تقام بمدينة شرم الشيخ والمستمرة حتى يوم الجمعة المقبل.

وبرز نجم الفريق محمد جمال بإحرازه 5 أهداف دفعة واحدة في شباك الفريق الكويتي، بينما سجل بقية الأهداف اللاعبون مصطفى أحمد وإسلام أحمد ومصطفى سمير، وفي المقابل سجل هدفي منتخب الكويت اللاعبان فصل الشمري وعبد اللطيف محمد.

وشهدت المباراة طرد لاعب المنتخب الكويتي محمد الحادجي قبل نهاية المباراة بسبب سوء السلوك وضرب الرمال في وجه حكم المباراة، حيث شهد اللقاء الكثير من الاعتراضات من جانب لاعبي الفريق الكويتي.

ويظل المنتخب الوطني متصدرًا المجموعة الأولى التي تضم بجانب مصر منتخب الكويت وإنجلترا ثالث المجموعة.

وقد افتتحت البطولة عصر اليوم بمدينة شرم الشيخ بحضور مندوب محافظ جنوب سيناء وخالد لطيف عضو مجلس إدارة الجبلاية والمشرف على منتخب الكرة الشاطئية، بالإضافة إلى حازم الهواري عضو مجلس الإدارة الأسبق، واللواء محمد علي مدير البطولة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023