شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات التحالف تستهدف مكتب نجل “صالح” وسط صنعاء

قوات التحالف تستهدف مكتب نجل “صالح” وسط صنعاء
أعلن الطيران الحربي التابع لما يعرف بقوات التحالف العربي اليوم الإثنين أنه قصف مكتب نجل الرئيس المخلوع أحمد علي عبد الله صالح بالعاصمة صنعاء.

أعلن الطيران الحربي التابع لما يعرف بقوات التحالف العربي اليوم الإثنين، أنه قصف مكتب نجل الرئيس المخلوع أحمد علي عبد الله صالح بالعاصمة صنعاء.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية نقلًا عن مصادر عسكرية يمنية، أن طيران التحالف شن عدة غارات جوية استهدف من خلالها مكتب نجل الرئيس المخلوع أحمد علي عبد الله صالح “مقر اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام سابقًا”، في حي الدائري وسط العاصمة صنعاء، مؤكدة أنه سمع دوي انفجارات عنيفة، كما شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المكان بشكل كثيف وسط أنباء عن وقوع إصابات في صفوف جنود الحراسة.

وشن طيران التحالف بحسب المصادر ذاتها، غارات أخرى بالعاصمة صنعاء أبرزها استهدفت مواقع للحوثيين في قرية القابل ومخازن السلاح في منطقة جبل عطان غرب العاصمة، وقالت “إن غارتين جويتين استهدفتا منزل اللواء عبد الملك السياني وزير الدفاع اليمني الأسبق والموالي لجماعة الحوثي، وأدى ذلك إلى إصابته بجروح بليغة نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات العاصمة”.

واستهدف طيران التحالف خلال الساعات الماضية معسكر “الغوش” التابع للدفاع الجوي في منطقة ضلاع همدان، وكذا مواقع للمسلحين الحوثيين في منطقة “المحجر” بوادي ظهر وأسفر ذلك عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023