شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كوبر يعلن قائمة المنتخب في ودية مالاوي

كوبر يعلن قائمة المنتخب في ودية مالاوي
اختار الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، قائمة المنتخب النهائية التي ستخوض مباراة مالاوي الودية المقرر لها غدًا الإثنين

اختار الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، قائمة المنتخب النهائية التي ستخوض مباراة مالاوي الودية المقرر لها غدًا الإثنين. 

وضمت القائمة: “سعد سمير ورمضان صبحي من الأهلي، وأحمد الشناوي وعمر جابر وحازم إمام وعلي جبر وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وباسم مرسي ومصطفى فتحي من الزمالك، ومحمد النني المحترف ببازل السويسري”.

وتأتي تلك الودية ضمن إطار الاستعداد لمباراة تنزانيا المقرر لها 14 من نفس الشهر في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وسبق لكوبر أن أعلن في وقت سابق ضم قائمة من 20 لاعبًا شملت: “صلاح عاشور ومحمود كهربا ومحمود قاعود وعلي لطفي من إنبي، ومحمد الجباس ورجب نبيل من وادي دجلة، وأحمد حسن مكي من حرس الحدود، ومحمد أشرف من طلائع الجيش، ومحمد حمدي زكي من الاحاد، وعمرو السولية من الإسماعيلي، ومحمد سالم من المقاولون، ومحمد عواد من المصري”، و8 محترفين: “محمد صلاح ومحمد عبد الشافي وكريم حافظ وأحمد فتحي وأحمد حجازي ورامي ربيعة وصالح جمعة وأحمد المحمدي”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023