شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فالكون: 25 مليون جنيه قيمة الأجهزة الموردة إلى الجامعات

فالكون: 25 مليون جنيه قيمة الأجهزة الموردة إلى الجامعات
كشف شريف خالد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة شركات فالكون جروب، أن حجم الأجهزة التي تم توريدها لتأمين الجامعات بلغ 25 مليون جنيه

كشف شريف خالد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة شركات فالكون جروب، أن حجم الأجهزة التي تم توريدها لتأمين الجامعات بلغ 25 مليون جنيه.

وأضاف خالد، خلال كلمته بأحد المؤتمرات الصحفية بعنوان “فالكون وكشف حساب تأمين الجامعات ودور شركات الأمن الخاص بنمو الاقتصاد المصري”، أنه لا يعلم هل سيتم الاستمرار في تأمين الجامعات أم لا، لافتًا إلى أن الشركة كانت مكلفة بحماية الأبواب الخارجية فقط.

وأشار إلى أنه تلقى العديد من التهديدات بالقتل والخطف والتجريح له ولأسرته، وتم الاعتداء على عدد من أفراد الأمن بعد انتهاء عملهم من الجامعة، موضحًا أنه تم حرق 3 سيارات لنقل الأموال في الإسكندرية ومثلها في طنطا، وإطلاق أعيرة نارية بأحد الشوارع، حسب موقع “المصري اليوم”.

يُشار إلى أن عقد شركة فالكون سينتهي في 30 يونيو الجاري، وكانت موكلة بتأمين وحراسة 12 جامعة مصرية، وهي: “جامعة القاهرة، عين شمس، الإسكندرية، المنيا، الزقازيق، أسيوط، المنصورة، حلوان، طنطا، بني سويف، دمنهور، والأزهر”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023