شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الأمن تختطف مواطنًا من على أجهزة التنفس بمستشفى في الإسكندرية

قوات الأمن تختطف مواطنًا من على أجهزة التنفس بمستشفى في الإسكندرية
اختطفت قوات الأمن الطالب المعتقل أحمد نصر عيد، من مستشفى الأميري الجامعي بالإسكندرية، من على أجهزة التنفس الصناعي قبل اكتمال علاجه من البتر الذي أصاب قدمه نتيجة التعذيب وآثار التعذيب المتفرقة في جسده .

اختطفت قوات الأمن المواطن المعتقل أحمد نصر عيد، من مستشفى الأميري الجامعي بالإسكندرية، بينما كان على أجهزة التنفس الصناعي قبل اكتمال علاجه من البتر الذي أصاب قدمه نتيجة التعذيب وآثار التعذيب المتفرقة في جسده .

وكانت قوات الأمن قد اعتقلت “نصر، خريج كلية الزراعة جامعة عين شمس،  في 7مايو، من أبو المطامير بالبحيرة، وتم اخفاؤه قسريا هو وآخرون.

 وتواردت أنباء بتعرضهم للتعذيب، إذ كشفت مصادر مقربة منه أن قوات الأمن فجرت عبوات ناسفة به وبآخرين، أسفرت عن مقتل الشاب عبد العزيز محمد عبدالعال، من كفر الدوار،  وبتر قدم نصر، وإصابات لآخرين لطمس آثار تعذيبهم .

وتم نقل أحمد نصر للعناية المركزة بمستشفى الأميري من تاريخ الحادث وظل بالعناية مايقرب من أسبوع، وأجري بعدها عدة عمليات جراحية في القدم كان من المفترض أن تكون آخرها نهاية الأسبوع المقبل .

وطالبت أسرة نصر المنظمات الحقوقية التدخل لإنقاذه، حيث إن حالته لا زالت حرجة ولا يستطيع التحرك، محملة السلطات المسئولية كاملة عن سلامة نجلها، فيما حذر الأطباء من ازدياد حالته سوءًا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023