شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الغطس يشغل رونالدو عن تحقيق الألقاب

الغطس يشغل رونالدو عن تحقيق الألقاب
بعدما فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حصد ألقاب رياضية هذا الموسم سوى لقب هداف الدوريات الأوروبية الكبرى (جائزة الحذاء الذهبي)، تفرغ أفضل لاعب كرة قدم في العالم عن العام 2014، لممارسة هواية الغطس

بعدما فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حصد ألقاب رياضية هذا الموسم سوى لقب هداف الدوريات الأوروبية الكبرى (جائزة الحذاء الذهبي)، تفرغ أفضل لاعب كرة قدم في العالم عن العام 2014، لممارسة هواية الغطس، خلال عطلته الكروية.

وتفرغ رونالدو حاليا لممارسة رياضة الغطس، في الوقت الذي توج غريمه المباشر الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ليجمع الثلاثية التاريخية للمرة الثانية في مسيرته.

ولم يحقق أي لقب جماعي هذا الموسم، في حين حقق الموسم الماضي الذي توجد فيه مع الملكي بـ4 ألقاب، وفاز هو بكل الألقاب الفردية، منها أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية والحذاء الذهبي وجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وظهر رونالدو عل متن يخت في سان تروبيه يرتدي سراويل أصفر، يمارس رياضة الغطس، وظهرت بنيته الجسدية القوية، وقد تم التقاط صور اللاعب البالغ من العمر 30 عاما من قبل مصوري البابوروتزي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023