شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“يويفا” يبدي اندهاشه وحزنه لاعتقال 7 مسؤولين بـ”فيفا”

“يويفا” يبدي اندهاشه وحزنه لاعتقال 7 مسؤولين بـ”فيفا”
أبدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الأربعاء، "اندهاشه وحزنه" للقبض على عدد من قيادات "فيفا"، والذي تم صباح اليوم، في سويسرا، وقال إنه ما زال في انتظار المزيد من المعلومات

أبدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الأربعاء، “اندهاشه وحزنه” للقبض على عدد من قيادات “فيفا”، والذي تم صباح اليوم، في سويسرا، وقال إنه ما زال في انتظار المزيد من المعلومات.

وأضاف الاتحاد في بيان له، أنه سيعقد مساء اليوم اجتماعا غير رسمي للجنته التنفيذية في العاصمة البولندية وارسو قبل نهائي الدوري الأوروبي، حيث يلتقي فريقا إشبيلية الإسباني ودنيبرو الأوكراني، في لقاء يهدف لمناقشة القضية.

وكانت الشرطة السويسرية قد اعتقلت في وقت سابق اليوم سبعة مسؤولين كبار بالفيفا بناء على طلب من القضاء الأمريكي، الذي يوجه لهم عدة اتهامات من بينها تكوين شبكة مافيا، وارتكاب غش جماعي، وغسيل أموال، ومن المقرر أن يبقوا تحت حراسة السلطات السويسرية لحين ترحيلهم.

ويعقد “فيفا” غدا في زيورخ النسخة الـ65 من جمعيته العمومية، التي تمتد فعاليتها على مدار الجمعة، حين ستجري انتخابات رئاسته، ويتنافس خلالها الرئيس الحالي للفيفا جوزيف بلاتر، والأردني الأمير علي بن الحسين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023