شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاتر لفيجو: لست ديكتاتورا.. وأثق في فوزي بولاية خامسة للفيفا

بلاتر لفيجو: لست ديكتاتورا.. وأثق في فوزي بولاية خامسة للفيفا
رفض الرئيس الحالي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، السويسري جوزيف بلاتر، وصفه بالديكاتور، مؤكدا أنه واثق في فوزه بالانتخابات القادمة على رئاسة الاتحاد الدولي للعبة يوم الجمعة المقبل

رفض الرئيس الحالي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، السويسري جوزيف بلاتر، وصفه بالديكتاتور، مؤكدا أنه واثق في فوزه بالانتخابات القادمة على رئاسة الاتحاد الدولي للعبة يوم الجمعة المقبل.

وفي تصريحات صحفية، نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الثلاثاء، وجه بلاتر رسالة إلى البرتغالي لويس فيجو الذي أعلن انسحابه من انتخابات رئاسة “فيفا”، قائلا “أرفض وصفي بالديكتاتور، ففيجو رجل حر ويمكنه أن يقول ما شاء”.

وكان فيجو أصدر بيانا لتبرير انسحابه من انتخابت رئاسة “فيفا” قال فيه: “لم يتم السماح للمرشحين بالتوجه للاتحادات خلال الجمعية العمومية، في حين كان أحد المرشحين يتحدث دائما من على المنصة، لم يكن هناك نقاش عام واحد حول برنامج كل مرشح”.

وتساءل في صيغة استهجان: “هل من الطبيعي أن تحدث انتخابات لأحد أبرز المنظمات على وجه الكوكب دون نقاش عام؟ هل من الطبيعي أن لا يقدم مرشح برنامجا انتخابيا ليوم 29 مايو؟”.

وأردف في إشارة واضحة إلى الرئيس الحالي بلاتر: “ألم يكن من المفترض تقديم برنامج لكي يعرف رؤساء الاتحاد على ماذا سيصوتون؟”.

وفي رما يتعلق بالانتخابات التي ستجرى يوم الجمعة، قال بلاتر: “ما زلت رئيسا للفيفا، وسأفوز في الانتخابات لأستمر لولاية خامسة في رئاسة الاتحاد الدولي”.

وتجرى انتخابات “فيفا” يوم الجمعة المقبل، حيث ينافس بلاتر على رئاسة الاتحاد الدولي، الأردني الأمير علي بن الحسين، ويتولى بلاتر رئاسة الاتحاد الدولي للعبة منذ عام 1998 حتى الآن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023