شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..موسى لــ”عبدالغفار شكر”: ما الذي قدمتموه للبلد بعد 30 يونيو؟

بالفيديو..موسى لــ”عبدالغفار شكر”: ما الذي قدمتموه للبلد بعد 30 يونيو؟
انفعل الإعلامي أحمد موسى، على الهواء مباشرة، بسبب تصريحات نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، عبدالغفار شكر، بشأن وقف عقوبة الإعدام لمدة 3 سنوات، قائلا: "ده واخد منصب كمان، هو المجلس ده بيعمل إيه أصلا".

انفعل الإعلامي أحمد موسى، على الهواء مباشرة، بسبب تصريحات نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، عبدالغفار شكر، بشأن وقف عقوبة الإعدام  لمدة 3 سنوات، قائلا: “ده واخد منصب كمان، هو المجلس ده بيعمل إيه أصلا”.
وتساءل “موسى” في برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”؛ “لماذا يطالب عبدالغفار شكر بإيقاف عقوبة الإعدام ، وما الذي قدمتموه للبلد بعد 30 يونيو”، وتابع: “مين أصلا عبدالغفار شكر، مفيش واحد رد على كلام رئيس البرلمان الألماني أو الأمريكاني، هذا المجلس لا يمثل الشعب المصري”.
وأضاف “موسى”: “لم نرى هؤلاء الذين يتحدثون عن عقوبة الإعدام في حق الإرهابيين، يدافعون عن حقوق شهداء الواجب من الجيش والشرطة أو يتضامن مع أسرهم، لماذا لم يتم إصدار تشريع من أجل أسر الشهداء للسرعة في العدالة وليس البطء”.
وأكد موسى، أن 89 مليون و700 ألف من الشعب المصري يطالبون بتنفيذ عقوبة الاعدام ، مشددًا أن المجلس القومي لحقوق الانسان لا يمثل الشعب المصري.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023