شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“العريفي” يسقط قصة سيدنا يوسف على سجن “مرسي”

“العريفي” يسقط قصة سيدنا يوسف على سجن “مرسي”
رجح عدد من مدوني مواقع التواصل الاجتماعي، أن التغريدة التي نشرها الداعية السعودي، محمد العريفي، عبر صفحته على "تويتر"، عن سجن سيدنا يوسف عليه السلام- أراد إسقاطها على حالة سجن الرئيس محمد مرسي.

رجح عدد من مدوني مواقع التواصل الاجتماعي، أن التغريدة التي نشرها الداعية السعودي، محمد العريفي، عبر صفحته على “تويتر”، عن سجن سيدنا يوسف عليه السلام- أراد إسقاطها على حالة سجن الرئيس محمد مرسي.

وقال “العريفي”- عبر “تويتر”- “السجن الوحيد المذكور في القرآن سجن مصر والمسجون يوسف ﷺ والقاضي يعلم براءته والمفتري طليق “ثم بدا لهم من بعد ما رأوا الآيات ليسجننه”.

وأشار المدونون إلى أن التغريدة، فيها إشارة صريحة إلى إسقاط الواقعة ذاتها والظلم الذي طال النبي يوسف– عليه السلام– بما حل بمرسي بعد عزله من قبل الانقلاب العسكري، وأنزل حكم الإعدام عليه مؤخرا، مشيرا إلى أن ما يجري الآن في مصر، هو تكرار للقصة التي حدثت منذ الآف السنين

جدير بالذكر أن العريفي استنكر الحكم الصادر ضد الرئيس محمد مرسي، وعدد من قيادات الإخوان- عبر تغريدة له على “تويتر”- قال فيها “لو أنّ أهل السماء وأهل الأرض اشتركوا في دم مؤمن لأكبهم الله في النار، رواه الترمذي- صحيح. لك الله يا مصر. يضيقُ صدري ولا ينطلق لساني“.

 

السجن الوحيد المذكور في القرآن سجن مصر والمسجون يوسف ﷺ والقاضي يعلم براءته والمفتري طليق “ثم بدا لهم من بعد ما رأوا الآيات ليسجننه” منقول

— د. محمد العريفي (@MohamadAlarefe) May 21, 2015

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023