شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التيار الديمقراطي: الزند عدو ثورة يناير

التيار الديمقراطي: الزند عدو ثورة يناير
أبدى تحالف التيار الديمقراطى رفضه لتعيين المستشار أحمد الزند، وزيرا للعدل، معتبرا الزند امتدادا لأصحاب التصريحات الأكثر عنصرية، فيما يتعلق بتعيين أبناء القضاة وتميزهم على باقى فئات الشعب المصري، فى ظل إقالة الوزير السابق على

أبدى “تحالف التيار الديمقراطى” رفضه تعيين المستشار أحمد الزند، وزيرا للعدل، معتبرا الزند امتدادا لأصحاب التصريحات الأكثر عنصرية، فيما يتعلق بتعيين أبناء القضاة وتميزهم على باقى فئات الشعب المصري، معتبرين الزند أحد أعداء ثورة يناير.

وقال مدحت الزاهد، نائب رئيس حزب التحالف الشعبى، وعضو المجلس الرئاسى للتيار الديمقراطى، إن تعيين الزند وزيرا للعدل أمر صادم باعتباره رجل سلطة استخدم كل أدوات السلطة فى القضاء على تحركات تيار استقلال القضاء.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى لأحزاب التيار الديمقراطى عقب اجتماع المجلس الرئاسى للتيار مساء اليوم، الأربعاء، بمقر حزب التحالف الشعبى بحضور حمدين صباحى، المرشح الرئاسى السابق، وجورج إسحاق، القيادى بالتيار، وممثلين عن أحزاب الدستور والعدل ومصر الحرية والكرامة والتحالف الشعبى.

وقال خالد داود المتحدث باسم حزب الدستور، وعضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى، إن التحالف يرفض تعيين المستشار أحمد الزند وزيرا للعدل ويعتبره إجراء غير مفهوم فى ظل إقالة الوزير السابق لاستخدامه تصريحات تميز بين فئات الشعب فى حين أن الزند له من التصريحات ما هو أشد تميزا بين فئات الشعب المصرى.

وأوضح داود خلال كلمتة بالمؤتمر الصحفى للتحالف أن الزند معروف بتصريحاته المعادية لثورة 25 يناير، مضيفا أن تعيين الزند لن يحقق ما نادت به ثورة يناير فى إصلاح منظومة التقاضى علاوة على تحقيق العدالة بين فئات الشعب فى الحصول على المناصب القضائية.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023