شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرتضى يتوعد النادي الأهلي بسبب شركة راعية

مرتضى يتوعد النادي الأهلي بسبب شركة راعية
توعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بأنه لن يسمح بحصول صاحب المركز الثالث (الأهلي) على مقابل مادي أكثر من الزمالك صاحب المركز الأول

توعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بأنه لن يسمح بحصول صاحب المركز الثالث (الأهلي) على مقابل مادي أكثر من الزمالك صاحب المركز الأول، من شركة “برزنتيشن” التي تعاقد معها النادي الأهلي مؤخرا لبث مبارياته في الدوري.

وقال مرتضى، في تصريحات تليفزيونية، إنه لن يسمح ببث مباريات الدوري على قناة واحدة كما يحدث حاليا، مشيرا إلى أنه سيجتمع مع رؤساء الأندية لمناقشة هذا الموضوع، خاصة أن مباريات الدوري منذ استئنافه تبث على قناة النيل للرياضة فقط بعد إغلاق قنوات CBC 2 وMBC مصر، مضيفا أن الدوري منتج لا يمكن عرضه على قناة واحدة هي النيل للرياضة.

وانتقد مرتضى النادي الأهلي الذي ترك 6 أندية كانت تتحالف معه، وذهب ليتعاقد مع “برزنتيشن” دون أن يطلعهم أو يوفر لهم عرضا، مشيرا إلى أنه لن يفعل مثلما فعل الأهلي، مؤكدًا أنه سيشترط على “برزنتيشن” شراء مباريات هذه الأندية.

وأشار إلى أنه بصدد تعديل عقود باسم مرسي وأيمن حفني وعدد من اللاعبين المميزين الآخرين بعد المستوى الرائع في الفترة الماضية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023