شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سما المصري تعتذر لمرتضى منصور: حقك عليا يا محترم

سما المصري تعتذر لمرتضى منصور: حقك عليا يا محترم
قدمت الراقصة سما المصري، الاعتذار للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عبر إعلان مدفوع الأجر في إحدى الجرائد الورقية، وعبر الشريط الإخباري لقناة "فلول" التي أصبحت تحمل اسم "مصر المستقبل".

قدمت الراقصة سما المصري، الاعتذار للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عبر إعلان مدفوع الأجر في إحدى الجرائد الورقية، وعبر الشريط الإخباري لقناة “فلول” التي أصبحت تحمل اسم “مصر المستقبل”.

وقالت سما، عبر الشريط الإخباري للقناة: “اعتذار واجب.. تتقدم الفنانة سما المصري باعتذار واجب للسيد المستشار مرتضى منصور رئيس المحكمة السابق ورئيس نادي الزمالك، وتؤكد أنها لم تكن تقصد الإساءة إلى شخصه الموقر، وتؤكد أن السيد المستشار شخصية وطنية لها تاريخها الوطني والمحترم، ولذلك وجب الاعتذار”.

وتنظر محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار حازم حشاد، اليوم الثلاثاء، الدعوى المقامة من سما المصري، ضد رئيس نادي الزمالك، في اتهامه بـ”البلاغ الكاذب”.

وقال المحامي وحيد الكيلاني، في الدعوي، إن رئيس الزمالك ثبت اتهامه الكاذب في دعوى السب والقذف، التي حررها ضد “سما” بتهمة سبه وقذفه على الهواء بفضائية “فلول”

وتضمنت الدعوى، أن سما المصري لم تقصد رئيس نادي الزمالك بعينه، وإن هناك العديد من الشخصيات يحملون نفس الاسم، بحيث أنها لم تتهم مرتضى منصور بشيء في الأغنية التي بثتها عبر قناة “فلول”، استنادًا إلى أنها قالت “هتمنع خمرة ونسوان.. ليه ده الشعب تعبان”، و”مش كل شوية تتنرفز وتطلع لنا سيديهات”، و”عرفاك هتقول عليا سافلة وبنت بتاعة إيحاءات”.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023