شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. جيرارد يودع الإنفيلد بنهاية حزينة

بالفيديو.. جيرارد يودع الإنفيلد بنهاية حزينة
ودع قائد ليفربول ستيفن جيرارد فريقه بخسارة أمام كريستال بالاس الثاني عشر بنتيجة 3-1 ، بعد أن أمضى نحو 17 سنة في صفوف الحمر خاض خلالها 708 مباريات وسجل 185 هدفا حاصدا 10 ألقاب ولحظات درامية كثيرة.

ودع قائد ليفربول ستيفن جيرارد، فريقه بخسارة أمام كريستال بالاس الثاني عشر بنتيجة 3-1، بعد أن أمضى نحو 17 سنة في صفوف الحمر خاض خلالها 708 مباريات وسجل 185 هدفًا حاصدًا 10 ألقاب ولحظات درامية كثيرة.

وكان حظ جيرارد، سيئًا في وداعه إذ لم ينجح في هز الشباك في هذه المباراة خلافًا لويلفريد زاها لاعب الفريق المنافس.

وبهذه النهاية الحزينة، يطوي جيرارد صفحة مشواره الطويل مع ليفربول، حيث يستعد للانتقال قريبًا للولايات المتحدة حيث سيلعب في صفوف فريق “إل إيه جالاكسي”.

وكان جيرارد، 34 عامًا، بدأ رحلته مع نادي ليفربول عام 1998، وهو لايزال في سن الثامنة عشرة وشهد هذا النادي على أغلب إنجازاته الكروية.

وعندما مر جيرارد من تحت لافتة “هنا إنفيلد” الشهيرة في نفق الملعب، كان قد مضى 6012 يومًا على مباراته الأولى في الملعب بعمر الثامنة عشرة عندما نزل بديلًا للنرويجي فيغارد هيغيم خلال الفوز على بلاكبيرن 2-0 في 29 نوفمبر 1998.

ولعب جيرارد، طوال مسيرته لليفربول وفاز معه بعدد كبير من الألقاب من بينها لقب في دوري أبطال أوروبا واثنان في كأس الاتحاد الإنجليزي ولقب في كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا).

شاهد وداع جيرارد..

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020