شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. صلاح عبد المقصود: حكم الإعدام لمرسي مخالف لسنن الله

بالفيديو.. صلاح عبد المقصود: حكم الإعدام لمرسي مخالف لسنن الله
أعرب صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام، عن عدم اعترافه بقرار إحالة أوراق 122 شخصًا، بينهم الرئيس محمد مرسي للمفتي؛ لاستطلاع الرأي في إعدامهم

أعرب صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام، عن عدم اعترافه بقرار إحالة أوراق 122 شخصًا، بينهم الرئيس محمد مرسي للمفتي؛ لاستطلاع الرأي في إعدامهم، من بين 166 متهمًا في قضيتي “التخابر الكبرى” و”اقتحام السجون”.

وقال عبد المقصود، خلال مداخلة هاتفية مع قناة “الجزيرة”: “أنا تلقيت هذا الحكم بابتسامة ساخرة، فوقت هذه الجلسة الهزلية كنت في مدينة أورفا جنوب تركيا، حيث احتفالية لتكريم الرئيس محمد مرسي، فقد تم منحه جائزة الصبر”.

وأضاف: “هذه الأحكام غير قابلة للتنفيذ ومخالفة لسنن الله، وحاولنا التعبير عن عدم شرعية تلك الأحكام”، متابعًا: “نحن نوصي المصريين في الشارع بالاستمرار في مواجهة الانقلاب العسكري”.

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة قد قررت إحالة أوراق المتهمين في قضية الهروب من وادي النطرون إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في ما ورد من اتهامات لـ107 متهمين، منهم 101 هارب و6 محبوسين من رموز الجماعة، أبرزهم الرئيس محمد مرسي، سعد الكتاتني، عصام العريان ويوسف القرضاوي، وحددت جلسة 2 يونيو، للحكم في القضية.

شاهد الفيديو:

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

بعد إحالة أوراقه للمفتي طلبا للإعدام في قضيتي “التخابر” و”وادي النطرون”..وزير الإعلام المصري السابق صلاح عبد المقصود: المحكمة تحاسبنا على نصرة #فلسطين ونتمنى الموت على بوابات #الأقصى لا على أعواد مشانق الانقلاب.

Posted by ‎Al Jazeera Channel – قناة الجزيرة الفضائية‎ on Saturday, May 16, 2015

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023