شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أول تعليق لأبوتريكة بعد حواره مع “الأهرام”

أول تعليق لأبوتريكة بعد حواره مع “الأهرام”
عاود محمد أبوتريكة نجم المنتخب والأهلي المعتزل الكتابة بعد أزمته الأخيرة ، والتحفظ على أمواله من قبل لجنة التحفظ على أموال الإخوان ، لينشر اليوم منشورًا خصصه عن الذكرى التي يتركها من أهملوا نظر الله إليهم.

عاود محمد أبوتريكة نجم المنتخب والأهلي المعتزل، الكتابة بعد أزمته الأخيرة، والتحفظ على أمواله من قبل لجنة التحفظ على أموال الإخوان، ليكتب اليوم موعظة دينية.

وكتب محمد أبوتريكة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رأيت أقواما أهملوا نظر الله إليهم في الخلوات فمحا الله محاسن ذكرهم، فكانوا موجودين كالمعدومين لا حلاوة لرؤيتهم ولا القلب يحن إليهم”. 

جدير بالذكر أنه تم التحفظ على أموال أبوتريكة بعد اتهامه بتول اعتصام رابعة العدوية، والاخوان المسلمين، وهو الأمر الذي نفاه أبوتريكة في حوار مع صحيفة “الأهرام” القريبة من النظام.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

رأيت أقواما أهملوا نظر الله إليهم في الخلوات فمحا الله محاسن ذكرهمفكانوا موجودين كالمعدومينلا حلاوة لرؤيتهم ولا القلب يحن إليهم.

Posted by Abou Trika on Friday, 15 May 2015

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023