شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“معتقلات البصارطة” ينتقدنّ إيداعهن مع الجنائيات في زنزانة واحدة

“معتقلات البصارطة” ينتقدنّ إيداعهن مع الجنائيات في زنزانة واحدة
أكدت والدة الفتاة سارة حمدي، إحدى الفتيات المعتقلات في البصارطة بالفيوم، السبت الماضي، ما نشرته إحدى الفتيات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من أن الفتيات تم إيداعهن مع مسجونات جنائيات، في زنزانة واحدة.

 

أكدت والدة الفتاة سارة حمدي، إحدى الفتيات المعتقلات في البصارطة بالفيوم، السبت الماضي، ما نشرته إحدى الفتيات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من أن الفتيات تم إيداعهن مع مسجونات جنائيات، في زنزانة واحدة.

وقالت والدة “سارة”- في تصريح خاص لـــ”رصد”، إن المسجونات الجنائيات يدخنّ السجائر بشراهة، مما أثر على صحة الفتيات المعتقلات، وأثار سخطهن.

وكشفت أفنان عزت، صديقة الفتيات، عن أنهن يتعرضنّ لأبشع أنواع الانتهاكات، وأنهن ظللن أربعة أيام يتم التحقيق مع كل واحدة منهن مدة لا تقل عن خمس ساعات بعبارات بذيئة، مؤكدة أن أسماء الضباط الذين تولوا التحقيقات معلومة.

وأضافت- في منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”-  أن الفتيات تم الاعتداء عليهن بالضرب المبرح، حتى أغشي على فتاة منهن، وتابعت أنهن ظللن في المدرعة أكثر من سبع ساعات أثناء الترحيل من دمياط لبورسعيد، وأنه تم تفريق الفتيات كل ثلاثة أو اثنين مع بعضهن، كما أنهن يجلسن مع جنائيات دائما ما يهددهن بمحاولة إيذائهن.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023