شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة موجهي اللغة العربية ببني سويف للتحقيق

إحالة موجهي اللغة العربية ببني سويف للتحقيق
قرر المستشار محمد سليم، محافظ بني سويف بإحالة ثلاثة من موجهي اللغة العربية بإدارة بني سويف للشئون القانونية بالمحافظة للتحقيق فى الواقعة التى حدثت منذ يومين في وجود خطأ فى امتحان اللغة العربية في سؤال القراءة المتعددة بإمتحا

قرر المستشار محمد سليم، محافظ بني سويف، إحالة ثلاثة من موجهي اللغة العربية بإدارة بني سويف التعليمية، للشئون القانونية بالمحافظة للتحقيق فى الواقعة التى حدثت منذ يومين في وجود خطأ فى امتحان اللغة العربية في سؤال القراءة المتعددة بإمتحان الشهادة الإعدادية.

وفى نفس السياق كلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم، عزت بيومي، بتشكيل لجنة لتقدير درجات طلاب الإعدادية في مادة العلوم كعينة عشوائية لمعرفة مدى صعوبة الامتحان من عدمه،  تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على مصلحة الطلاب.

يأتى هذا مع شكوى طلاب مدرستي الحديثة بنات والصفا الاعدادية لمحافظ بني سويف من صعوبة امتحان العلوم أثناء جولته صباح اليوم بإحدى المدارس.

وكانت الإدارة التعليمية بمحافظة بني سويف ألغت السؤال الاختياري بمادة اللغة العربية بامتحانات الشهادة الإعدادية، بعد اعتراض الطلاب عليه لخروجه عن المنهج، في سابقة تعد الأولى من نوعها، لتصبح جميع أسئلة الامتحان إجبارية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023