شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

200 طالبة بالثانوية يحررن محضرًا ضد وزير التعليم

200 طالبة بالثانوية يحررن محضرًا ضد وزير التعليم
حررت 200 طالبة بالصف الثاني الثانوي، بمدرسة الزهراء الثانوية بإدارة برج العرب التعليمية غرب الإسكندرية، اليوم، محضرًا بقسم شرطة برج العرب يحمل رقم 2445، ضد وزارة التربية والتعليم في حكومة محلب ووكيل الوزارة والإدارة..

حررت 200 طالبة بالصف الثاني الثانوي، بمدرسة الزهراء الثانوية بإدارة برج العرب التعليمية غرب الإسكندرية، اليوم، محضرًا بقسم شرطة برج العرب يحمل رقم 2445، ضد وزارة التربية والتعليم في حكومة محلب ووكيل الوزارة والإدارة، بتهمة الإهمال وتوزيع امتحان الفصل الدراسي الأول للغة الإنجليزية بدلاً من الثاني.

كانت إدارة برج العرب التعليمية، ألغت امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثاني الثانوي، وذلك بعد توزيع ورقة أسئلة امتحان الفصل الأول بدلًا من الثاني، ورفض الطلاب الإجابة، وتأجليه ليوم الخميس المقبل.

وقالت سلوى عبدالقادر – عضو مجلس أمناء المدرسة – إن المنظومة التعليمية تحتاج إلى الكثير لإصلاحها، مشيرة إلى أن طلاب الصف الثاني الثانوي بإدارة برج العرب التعليمية فوجئوا بوجود نفس امتحان التيرم الأول بتاريخ امتحان يناير كما هو.

وأضافت عبدالقادر، في تصريح صحفي ، أن الطلاب رفضوا الإجابة على الامتحان، بالرغم من إصرار مدير الإدارة بضرورة الإجابة وأنهم سيتداركونها في التصحيح وتهديدهم بالرسوب.

وأشارت إلى أن المدارس رفضت خروج الطلاب بعد تجميع ورقة الامتحانات، حتى مرور الوقت بالكامل، مؤكدة أن أولياء الأمور أخرجوا أولادهم من لجان الامتحانات بعد ما علموا بالأمر، مشيرة إلى أن ما حدث عبث بمستقبل الطلاب، والذي يبلغ عددهم 1000 طالب وطالبة.

ومن جانبه، أكد جمعة ذكري – وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية – تأجيل امتحان مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثاني الثانوي بإدارة برج العرب التعليمية، ليوم الخميس المقبل، بعد توزيع أسئلة الامتحان تتضمن منهج التيرم الأول بدلًا من الثاني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023