شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جوارديولا: علينا مهاجمة برشلونة للتأهل للنهائي

جوارديولا: علينا مهاجمة برشلونة للتأهل للنهائي
قال المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، الإسباني جوسيب جوارديولا، إن على فريقه المبادرة بمهاجمة برشلونة الإسباني

قال المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، الإسباني جوسيب جوارديولا، إن على فريقه المبادرة بمهاجمة برشلونة الإسباني، في مباراة إياب المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي تجمع بين الفريقين، غدا الثلاثاء

وأضاف جوارديولا، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، نقله موقع النادي على شبكة الإنترنت: “سيكون أمرا حاسما أن لا نقع في فخ برشلونة، نحن بحاجة إلى مراقبة اللاعبين جيدا، لأنهم يجيدون الهجمات المرتدة، وإذا لم ننجح في ذلك فسوف نتعرض للعقاب بقسوة”.

وواصل تصريحاته قائلا: “يجب علينا استغلال الفرص القليلة أمام المرمى ببرودة أعصاب، كذلك يتعين علينا أن نهاجم بشكل أفضل، مما كان عليه الحال في برشلونة، حيث لم نستطع صناعة الفرص خلال لقاء الذهاب”.

وفي سياق متصل، قال توماس مولر، قائد البايرن: “نحن نريد تقديم شيء جيد، ومتفائلون، وليس لدينا ما نخسره، لذلك يجب علينا تقديم كل شيء، حتى صافرة النهاية، فلسنا متشائمين، وسوف نقوم بوضع خطة ما سنلتزم بها طيلة المباراة”.

وخسر بايرن ميونخ الأسبوع الماضي من برشلونة بثلاثية نظيفة في ذهاب المربع الذهبي للبطولة القارية.

بذلك، يكفي برشلونة الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بهدفين نظيفين في لقاء الإياب للتأهل إلى النهائي، بينما سيكون البايرن مطالبا باستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه وتحقيق الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف كي يتأهل.

وفي حالة تحقيق البايرن للفوز في لقاء الإياب بثلاثة أهداف دون رد، فإنه سيتم خوض شوطين إضافيين، وإذا استمرت النتيجة على حالها يتم اللجوء لركلات الترجيح.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023