شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي السعودي يتعادل بصعوبة مع التعاون ويفقد أمله في لقب الدوري

الأهلي السعودي يتعادل بصعوبة مع التعاون ويفقد أمله في لقب الدوري
في مباراة صعبة ، تمكن مهند عسيري من اللحاق بفريقه أهلي جدة من تلقي الهزيمة الأولى له في الدوري السعودي هذا الموسم بعد تسجيله هدف التعادل في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-2 مع ضيفه التعاون اليوم الأحد في المرحلة 25 من المسابقة

في مباراة صعبة ، تمكن مهند عسيري من اللحاق بفريقه أهلي جدة في تلقي الهزيمة الأولى له في الدوري السعودي هذا الموسم بعد تسجيله هدف التعادل في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-2 مع ضيفه التعاون اليوم الأحد في المرحلة 25 من المسابقة، في الوقت الذي ضاع فيه أيضًا أمل الأهلي بالفوز باللقب رغم ذلك.

أنهى الأهلي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله مصطفى بصاص في الدقيقة 20 ورد التعاون في الشوط الثاني بهدفين سجلهما إسماعيل محمد المغربي في الدقيقتين 63 و66.

ولكن مهند عسيري سجل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 81 وأنقذ الفريق من الهزيمة الأولى له في الدوري السعودي هذا الموسم.

في تلك الأثناء، كان التعادل  كافيا ليبدد آمال الفريق في المنافسة على لقب المسابقة حيث ارتفع رصيد الأهلي إلى 59 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف النصر الذي حافظ على لقبه بعد فوزه على الهلال، وسقوط الأهلي في فخ التعادل أمام التعاون وذلك قبل مباريات المرحلة الأخيرة من المسابقة.

وقدم التعاون بهذا التعادل هدية ثمينة للنصر علما بأنه التعادل الثاني فقط للفريق في آخر ثماني مباريات بالمسابقة فيما انتهت المباريات الست الأخرى بالهزيمة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023