شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. النصر يهزم الهلال و يتوج بلقب الدوري السعودي

بالفيديو.. النصر يهزم الهلال و يتوج بلقب الدوري السعودي
توج النصر بلقب الدوري السعودي لكرة القدم بعد فوزه الثمين بهدف نظيف على منافسه التقليدي الهلال اليوم الأحد في ديربي العاصمة الرياض ضمن منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة ، في مباراة شهدت العديد من الالتحامات والكروت

توج نادي النصر بلقب الدوري السعودي لكرة القدم،  بعد فوزه الثمين بهدف نظيف على منافسه التقليدي الهلال، اليوم الأحد، في ديربي العاصمة الرياض، ضمن منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة، في مباراة شهدت العديد من الالتحامات والكروت الصفراء، والحمراء أيضًا .

حيث أنهى النصر الشوط الأول لصالحه بهدف مثير للجدل سجله محمد السهلاوي في الدقيقة 20 .

وفي الشوط الثاني، أهدر كل من الفريقين عددا من الفرص لينتهي اللقاء بنفس النتيجة وهي نفي نتيجة مباراة الفريقين في الدور الأول ويحرز النصر لقب البطولة مستفيدا من فوزه على الهلال وتعادل الأهلي مع التعاون 2-2 في مباراة أخرى بنفس الوقت.

وشهدت المباراة طرد لاعبي الهلال محمد جحفلي في الدقيقة 67 وسعود كريري وسالم الدوسري في الدقيقتين الخامسة والسابعة من الوقت بدل الضائع لينهي الهلال المباراة بثمانية لاعبين فقط.

وبمجرد انتهاء المباراة ، اشتعلت احتفالات النصر باللقب الثمين فيما بدا الحزن واضحا على لاعبي الهلال بعدما فشلوا حتى في تحقيق الفوز في ديربي الرياض.

شاهد هدف المباراة : 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023