شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجل مأمور كرداسة: دافعت عن أبو تريكة فقطعوا عني مكالمة على الهواء

نجل مأمور كرداسة: دافعت عن أبو تريكة فقطعوا عني مكالمة على الهواء
انتقد أحمد، نجل العميد عامر عبد المقصود، نائب مأمور قسم كرداسة، بعض وسائل الإعلام، قائلا إنه "إعلام عايز جنازة ويشبع فيها لطم"

انتقد أحمد، نجل العميد عامر عبد المقصود، نائب مأمور قسم كرداسة، بعض وسائل الإعلام، قائلا إنه “إعلام عايز جنازة ويشبع فيها لطم”.

يأتي ذلك إثر قطع أحد البرامج التليفزيونية اتصالا هاتفيا معه، بعد أن أوضح أن الفضل لا يعود لوالده في جعل أبو تريكة يرتدي “تي شيرت” النادي الأهلي.

وكتب أحمد، في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “الإعلام المصري بالفعل أنا اقتنعت أنهم… مكالمة.. أنا: ألو، صوت ماعرفوش: ألو أحمد ابن الشهيد عامر عبد المقصود، أنا: أيوة، الصوت: طب هو إحنا برنامج… في قناة… مع الإعلامي… أنا: أيوة، الصوت: حضرتك كنا عاوزينك في مداخلة علشان توضح للناس العلاقة اللي ما بين والدك الله يرحمه ومحمد أبو تريكة، أنا: أوك مافيش مشكلة”.

وأضاف أحمد: “الصوت: ٥ دقايق وهتكون هوا، المذيع: ومعانا نجل الشهيد يا أحمد: يا ريت تقول للناس علاقة والدك بأبو تريكة -أيوة حضرتك أبو تريكة “مان”- والدك مدربه بعد ما والدك اعتزل وهو له الفضل أنه يلبس تي شيرت الأهلي ومنتخب مصر؟”.

وتابع: “أنا: هو حضرتك في أول كلامي أنا عاوز أقول حاجة عامر عبد المقصود لم يكن السبب في أن أبو تريكة يروح الأهلي ولا دربه، لأن والدي لا يعمل بالتدريب من ساعة ما اعتزل، وهو ماجاش عزاء والدي وراح لواحدة أم متهم أنا شايف إنه حر، وبالنسبة إنه طلع الست عمرة، فأنا شايف إن دي حاجة إنسانية، المذيع: ألو أحمد أحمد يبدو أن الخط اتقطع”.

وذيل تدوينته قائلا: “#الإعلام عايز جنازة يشبع فيها لطم، #أبو تريكة خط أحمر”.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023