شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فريد إسماعيل يدخل في غيبوبة كاملة بسجن العقرب

فريد إسماعيل يدخل في غيبوبة كاملة بسجن العقرب
دخل الدكتور فريد إسماعيل - عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، وعضو مجلس شورى عام جماعة الإخوان - في غيبوبة كبدية تامة داخل سجن العقرب، وسط تعنت سلطات الأمن فى نقله للعلاج بمستشفي خاص منعاً لتعرض حياته للخطر.

دخل الدكتور فريد إسماعيل – عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، وعضو مجلس شورى عام جماعة الإخوان – في غيبوبة كبدية تامة داخل سجن العقرب، وسط تعنت سلطات الأمن فى نقله للعلاج بمستشفي خاص منعاً لتعرض حياته للخطر.

وأكد نجل القيادي إسماعيل أن والده دخل في غيبوبة كبدية منذ عدة أيام، وتم نقله لمستشفي السجن بطره، وازدادت حالته الصحية تدهورًا نظرا لانعدام الرعاية الصحية داخل السجن.

وأضاف نجله، أن سلطات الانقلاب نقلته منذ يومين وهو في غيبوبة من سجن العقرب إلى السجن العمومي بالزقازيق لحضور جلسة اليوم بمحكمة الجنايات ببلبيس، ولم يتمكن من الحضور لتدهور حالته الصحية وتم نقله لمستشفي السجن العمومي بالزقازيق .

يذكر أن الدكتور فريد إسماعيل عبد الحليم من مواليد محافظة الشرقية في 25/6/1957 ، وشغل عدة مناصب منها عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، وعضو مجلس شورى عام جماعة الإخوان المسلمين، وعضو مجلس أمناء ثورة 25 يناير، وعضو الجمعية التأسيسية لوضع دستور 2012 ، ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، وتم اعتقاله يوم 1/9 /2013 من داخل شقته بالزقازيق على خلفية اتهامه في القضية المعروفة إعلاميًا بالتخابر مع حماس، والمتهم فيها الرئيس السابق محمد مرسي وآخرون من قيادات جماعة الإخوان، فضلاً عن اتهامة في قضايا أخرى بالشرقية بتهم ملفقة؛ منها التحريض علي العنف وتعطيل المرور.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023