شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدوري الألماني: هامبورج يتعادل مع فرايبورج ويتجنب الهبوط

الدوري الألماني: هامبورج يتعادل مع فرايبورج ويتجنب الهبوط
تعادل فريق هامبورج في الوقت القاتل مع ضيفه فرايبورج 1-1 اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم، ليتجنب بذلك الهبوط إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه

تعادل فريق هامبورج في الوقت القاتل مع ضيفه فرايبورج 1-1 اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم، ليتجنب بذلك الهبوط إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه. 

ورفع هامبورج رصيده إلى 32 نقطة مقابل 31 لفرايبورج الذي انتقل إلى المركز الخامس عشر موقتا بفارق الأهداف أمام الوافد الجديد بادربورن.

على ملعب نورد بنك وامام 57 ألف متفرج، كان فرايبورغ الطرف الأفضل في الشوط الأول، وكاد يفتتح التسجيل مبكرا، لكن الحارس رينيه ادلر تدخل 3 مرات خلال ثوان معدودة، وأبعد هدفا شبه محقق (13)، لكن السويسري أدمير محمدي زار شباك المضيف بعد كرة عالية من الخلف وتمريرة رأسية من السلوفاكي من أصل توغولي كريم غيديه (25).

وفي بداية الشوط الثاني، تألق إدلر في صد كرتين متتاليتين لمحمدي ومنعه من تعزيز تقدم فريقه (48)، واستمرت سيطرة الضيوف الذين استفادوا من ارتباك مدافعي هامبورع ونجح منهم السويسري يوهان دجورو في حرمان فرايبورغ من هدف ثان وحول الكرة الى ركنية (79).

واستعاد هامبورج زمام المبادرة في الدقائق العشر الأخيرة، وضغط بقوة على منطقة ضيفه فحققف ما كان يصبو إليه لاباديا بعد ركنية ومتابعة رأسية أولى لم يحسن الحارس السويسري رومان بوركي التعامل مها فتدخل الصربي غويكو كاكار وأعادها برأسه الى الشباك (90).

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023