شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إدارة الأموال: مدير شركة أبو تريكة “إخواني” مول أنشطة ضد الدولة

إدارة الأموال: مدير شركة أبو تريكة “إخواني” مول أنشطة ضد الدولة
قالت لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان، إن "شركة أصحاب تورز للسياحة"، المتحفظ على مقرها بالجيزة وفرعها بمحافظة الاسكندرية، تم تأسيسها بمعرفة لاعب كرة القدم محمد أبوتريكة، وشخص آخر من العناصر القيادية بالإخوان.

قالت لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان، إن “شركة أصحاب تورز للسياحة”، المتحفظ على مقرها بالجيزة وفرعها بمحافظة الاسكندرية، تم تأسيسها بمعرفة لاعب كرة القدم محمد أبوتريكة، وشخص آخر من العناصر القيادية بالإخوان.

وقال المستشار الدكتور محمد ياسر أبوالفتوح، الأمين العام للجنة، في تصريحات صحفية، الجمعة، إن مدير الشركة المتحفظ عليها، يدعى “أنس م. ع”، ينتمي لجماعة الإخوان، ومحبوس حاليا على ذمة القضية رقم 14275 لسنة 2014 إداري الدخيلة، ومتهم في الجناية رقم 171 لسنة 2013 جنايات باب شرق، وتتعلق باشتراكه في ارتكاب أعمال عدائية ضد الدولة، وهو الأمر، الذي يتبين منه تسرب أموال الشركة لتمويل بعض العمليات الإرهابية على حد زعمه.

وأضاف “أبو الفتوح” أن قرار التحفظ على الشركة جاء تنفيذا للحكم القضائي الصادر، وأيضاً تنفيذا لأمر قاضي التنفيذ بالتحفظ على الشركة ومالكيها، مشيرا إلى أن لاعب كرة القدم محمد أبوتريكة، تقدم بتظلم إلى اللجنة، وأن التظلم سيتم بحثه والفصل فيه ضمن باقي تظلمات الشركات والأشخاص المتحفظ عليهم، مؤكدا أن اللجنة تلتزم بسيادة القانون وتنفذ أحكام القضاء، بغض النظر عن أسماء ومسميات المنفذ عليهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023