شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هجمات للمقاومة الشعبية على مواقع للحوثيين في أبين

هجمات للمقاومة الشعبية على مواقع للحوثيين في أبين
سقط عشرات القتلى والجرحى من المسلحين الحوثيين، اليوم الأربعاء، في هجمات شنتها لجان المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بمحافظة "أبين" جنوبي البلاد.

سقط عشرات القتلى والجرحى من المسلحين الحوثيين، اليوم الأربعاء، في هجمات شنتها لجان المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بمحافظة “أبين” جنوبي البلاد.

وذكرت مصادر محلية بالمحافظة، أن لجان المقاومة الشعبية شنت هجمات مباغتة على مواقع المسلحين الحوثيين في منطقتي “جبل مهيدان” و”عكد” وسط المحافظة، باستخدام الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات منهم، فيما قتل أحد عناصر لجان المقاومة، وأصيب 4 آخرون بجروح.

وقالت المصادر، إن لجان المقاومة الشعبية تمكنت عقب الهجمات من السيطرة على مواقع المسلحين الحوثيين في تلك المناطق بشكل كامل، مؤكدة أن مواجهات عنيفة دارت اليوم بين الجانبين في مدينة “لودر” الساحلية تكبد خلالها المسلحون الحوثيون خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، فيما وقع 17 مسلحًا منهم أسرى بيد لجان المقاومة الشعبية.

يأتي ذلك في حين تواصلت مساء اليوم، المواجهات الدائرة بين المسلحين الحوثيين، ولجان المقاومة الشعبية في مدينة “التواهي” بمحافظة “عدن” المجاورة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023