شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ولي ولي العهد السعودي يطلع على مخطط العمليات الجوية ضد الحوثيين

ولي ولي العهد السعودي يطلع على مخطط العمليات الجوية ضد الحوثيين
اطلع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي ولي العهد ووزير الدفاع السعودي، من مركز العمليات للقوات الجوية، اليوم الأربعاء، على سير العمليات التي نفذت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية

اطلع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي ولي العهد ووزير الدفاع السعودي، من مركز العمليات للقوات الجوية، اليوم الأربعاء، على سير العمليات التي نفذت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، إن بن سلمان “بحث نوعية العمليات المخطط لها خلال الأربع وعشرين ساعة القادمة وأهدافها المنتقاة وتحضيراتها المعدة، كما تمت مناقشة خطط الإسناد والدعم اللوجيستي القائمة وكفاءة تنفيذها”.

ومنذ مارس الماضي، تقود السعودية تحالفًا عربيًا في اليمن يشن هجمات ضد ميليشيا جماعة “أنصار الله” معروفة بـ”الحوثي”، والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح.

وأعلنت السلطات السعودية مقتل 5 أشخاص، أحدهم عسكري سعودي، وإصابة 12 آخرين، اليوم الأربعاء، إثر سقوط قذيفتين مصدرهما اليمن على مدينة نجران، جنوبي السعودية، وذلك بعد يوم من مقتل 5 أشخاص “3 في نجران و2 في جازان”، أمس، جراء قذائف مصدرها اليمن، بينما تعد أكبر حصيلة ضحايا من الجانب السعودي خلال 24 ساعة منذ بدء ضربات التحالف في اليمن.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023