شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد منعه من دخول مقر الوفد.. بدراوي: شرعية البدوي سقطت

بعد منعه من دخول مقر الوفد.. بدراوي: شرعية البدوي سقطت
قال فؤاد بدراوي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن السيد البدوي انتهى، وسقطت شرعيته

قال فؤاد بدراوي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن السيد البدوي انتهى، وسقطت شرعيته.

وأضاف بدراوي، في تصريحات لصحيفة “اليوم السابع”: “سنتصدى للبدوي بقوة”، موضحًا أنه تعرض لمضايقات من شركة الأمن المكلفة بتأمين مقر الحزب بحي الدقي، خلال زيارته للمقر اليوم الإثنين، حيث استوقفه الأمن على البوابة للتعرف على هويته لفترة طويلة، على حد قوله.

وأوضح البدراوي: “تواجدت داخل مقر حزب الوفد لمدة ساعة ونصف الساعة تقريبًا، وأثناء خروجي أغلق الأمن الأبواب بالأقفال ووضع مصدات للكاوتش أمام البوابة، ووقفوا بالكلاب، وقالوا لي “أنت ممنوع من الخروج”، وهو الأمر الذي جعلني أنفعل عليهم بشدة، وعلى إثره تجمع المارة والموظفون ليشاهدوا هذه المهزلة التي وصل إليها حال الوفد”.

يُشار إلى أن المكتب التنفيذي للحزب وعددًا من أعضاء الهيئة العليا عقدوا اجتماعا طارئا الجمعة الماضية، قرورا خلاله تجديد الثقة في السيد البدوي، رئيس الحزب، بعدما دعا عدد من أعضاء الهيئة العليا وأعضاء بأمانات المحافظة لسحب الثقة منه.

وقرر المكتب التنفيذي إحالة عدد من أعضاء الهيئة العليا الذين شاركوا في اجتماع الشرقية لسحب الثقة من رئيس الحزب إلى التحقيق، مع إيقاف عضوية كل من “فؤاد بدراوي، ياسين تاج الدين، عبد العزيز النحاس، مصطفى رسلان، عصام شيحة، شريف طاهر، محمد المسيري، أحمد يونس”، وتشكيل لجنة خماسية للتحقيق معهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023