شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية ترفض وقفة للرد على حملة خلع الحجاب

الداخلية ترفض وقفة للرد على حملة خلع الحجاب
قالت داليا عطية، صاحبة هاشتاج "سيلفي الحجاب": إن داخلية الانقلاب رفضت منحها تصريحًا للنزول اليوم الأحد، لميدان طلعت حرب.

قالت داليا عطية، صاحبة هاشتاج “سيلفي الحجاب”: إن داخلية الانقلاب رفضت منحها تصريحًا للنزول اليوم الأحد، لميدان طلعت حرب؛ للتجمع والتقاط صورة جماعية تجمع بين المرأة المحجبة وغير المحجبة، والمسلم وغير المسلم؛ للرد على الحملة السابقة، والتي طالبت بخلع الحجاب، وإحداث ردة فعل قوية تجاه التجاوز الأخلاقي والديني الذي تم من قِبَل صاحب الدعوة الشاذة؛ على حد وصفها. 

وأضافت “عطية” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنها تلقت أمس السبت، مكالمة هاتفية من نائب مأمور قسم قصر النيل، يُبلغها برفض طلب الترخيص لأسباب أمنية. 

وأكدت صاحبة الهاشتاج، احترامها لقرار الداخلية قائلة: “أحترم جدًّا قرار الداخلية؛ حتى وإن كان برفض النزول؛ فأعلم أن الرفض لأسباب أمنية، وإن كان يهمني إحداث ردة فعل قوية تجاه الفكر المتطرف الذي دقّ الباب ليتسلل إلينا خطوة تلو الأخرى”. 

وأوضحت، أن الحملة بناءً على رفض الداخلية للتصريح تُعلن عدم النزول اليوم للميدان؛ حرصًا على سلامة وأمن المشاركين؛ مشيرة إلى أن الحملة حققت أهدافها، وأصبح صداها يرنّ في الأذهان والعقول الحرة التي ترفض الإهانة والتجاوز الديني والأخلاقي. 

ووجّهت صاحبة الحملة، الشكر لكل مَن آمن بدعوة “سيلفي الحجاب”، وشارك ودعم وكان سببًا في تقدم الحملة خطوة للأمام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023