شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سعود الفيصل لـ”سلمان”: سأظل الخادم الأمين لهذا الوطن

سعود الفيصل لـ”سلمان”: سأظل الخادم الأمين لهذا الوطن
أرسل الأمير سعود الفيصل، وزير الخارجية السعودي السابق، رسالة شكر وتقدير إلى العاهل السعودي، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

أرسل الأمير سعود الفيصل، وزير الخارجية السعودي السابق، رسالة شكر وتقدير إلى العاهل السعودي، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأصدر الملك سلمان، الأربعاء الماضي، أمراً ملكياً بالموافقة على الطلب الذي تقدم به الفيصل بإعفائه من منصبه لظروف صحية بعد 40 عاماً قضاها في منصبه، وتعيين عادل الجبير سفير المملكة لدى واشنطن خلفاً له.

ونشرت وكالة الأنباء السعودية، السبت، نص الرسالة التي جاء فيها أن “أسمى آيات الشكر والامتنان والاحترام تظل عاجزة عن التعبير عمّا يجول في خاطري لمضامين رسالة مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وما غمرني به من كلمات أحسبها تعبر عن كرم نفسه وأصالة معدنه”.

وتابع: “ولا عجب فقد علمنا الملك سلمان الوفاء للوطن والمواطنين ولكل من ساهم، ولو بجزء يسير، في خدمة بلادنا العزيزة، وسوف أظل الخادم الأمين لهذا الوطن ولسيدي خادم الحرمين الشريفين في ما شرفني به من مهام، مستمداً العون من الله، مستنيراً بالتوجيهات الكريمة للقيادة الرشيدة”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023