شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. نيوكاسل يتعرض للهزيمة الثامنة بتوقيع ليستر سيتي

بالفيديو.. نيوكاسل يتعرض للهزيمة الثامنة بتوقيع ليستر سيتي
تمكن فريق ليستر سيتي من الفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن مباريات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

تمكن فريق ليستر سيتي من الفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن مباريات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وضاعف ليستر سيتي معاناة نيوكاسل الذي تعرض لهزيمته الثامنة على التوالي، إذ لم يحقق نيوكاسل أي انتصار منذ 28 فبراير الماضي ليتعرض الفريق لهزيمته رقم 18 مقابل 8 تعادلات و9 انتصارات، بينما حقق ليستر سيتي فوزه التاسع هذا الموسم مقابل 7 تعادلات و19 هزيمة.

ويرفع ليستر سيتي رصيده إلى 34 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة خلف نيوكاسل، صاحب المركز الرابع عشر.

وتقدم المهاجم الأرجنتيني خوسي ليوناردو أولوا بهدف بعد مرور أقل من 40 ثانية من ضربة رأس إثر ضربة ركنية نفذها زميله مارك البرايتون.

وأضاف المدافع الجامايكي ويسلي مورجان، الهدف الثاني لليستر سيتي في الدقيقة 17، إثر ضربة حرة مباشرة أرسلها البرايتون داخل منطقة الجزاء ليلمسها مورجان دون عناء إلى داخل الشباك.

وبعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، أحرز خوسي ليوناردو أولوا الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ضربة جزاء.

وأنهى نيوكاسل المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد مايكل وليامسون في الدقيقة 62 لحصوله على الإنذار الثاني، وكذلك الحال بالنسبة إلى داريل يانمات الذي تعرض للطرد في الوقت بدل الضائع من المباراة.

شاهد أهداف المباراة: 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023