شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“كوبر” يظهر في مران الأهلي.. ويجتمع مع جاريدو

“كوبر” يظهر في مران الأهلي.. ويجتمع مع جاريدو
حرص الأرجنتيني هيكتور كوبر -المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم- على حضور مران فريق الأهلي، اليوم الأربعاء، ضمن سلسلة زيارته لأندية الدوري الممتاز للوقوف على جاهزية الدوليين للانضمام إلى معسكر الفراعنة منتصف مايو المقبل

حرص الأرجنتيني هيكتور كوبر -المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم- على حضور مران فريق الأهلي، اليوم الأربعاء، ضمن سلسلة زيارته لأندية الدوري الممتاز للوقوف على طرق التعامل مع اللاعبين، وجاهزية الدوليين للانضمام إلى معسكر الفراعنة منتصف مايو المقبل.

ويحضر “كوبر” المباراة الودية التي تقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بين الفريق الأول بالأهلي وفريق الناشئين بالنادي، ضمن استعدادات بطل إفريقيا لموقعة إياب دور الـ16 لدوري الأبطال أمام فريق المغرب التطواني السبت المقبل.

واجتمع كوبر مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي للاستفسار منه عن جاهزية لاعبيه، خاصة أن ضيق الوقت يحرم المدير الفني من إقامة معسكرات كثيرة للمنتخب مما جعله يقرر الذهاب إلى الأندية ومتابعة مرانها اليومي.

ويستعد المنتخب الوطني للدخول في معسكر مغلق في الفترة من 18 إلى 21 مايو المقبل، والذى يتخلله مباراة ودية مع منتخب جيبوتي استعدادا، لأول مواجهة رسمية  أمام المنتخب التنزاني 14 يونيو المقبل، في افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية 2017.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023