شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. رائد صلاح يؤكد تورط جمعيات إماراتية في تهويد القدس

بالفيديو.. رائد صلاح يؤكد تورط جمعيات إماراتية في تهويد القدس
صرح، رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بوجود وثائق تثبت دعم وتمويل الإمارات لعمليات من جانب الاحتلال الإسرائيلي، من أجل تهويد مدينة القدس المحتلة.

صرح، رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بوجود وثائق تثبت دعم وتمويل الإمارات لعمليات من جانب الاحتلال الإسرائيلي، من أجل تهويد مدينة القدس المحتلة.

وقال رائد صلاح، في تصريحات لبرنامج “بلا قيود”، على قناة بي بي سي العربية، إن “لدينا وثائق تثبت أن أموال شراء 34 شقة ومنزلًا في القدس المحتلة، قد وصلت إلى البنوك في إسرائيل من الإمارات”، دون أن يتهم جهات إماراتية بعينها، لكنه أكد أن الأموال قادمة من جمعيات بالإمارات.

وأكد “صلاح”، أن “الحجج الإماراتية بأن شراء هذه الشقق يأتي للحفاظ عليها من عبث الاحتلال؛ حجة باطلة”، موضحًا: “لأنه تبين فيما بعد أن هذه الشقق السكنية تم بيعها مرة أخرى إلى مستوطنين إسرائيليين”، نافيًا في الوقت ذاته ما يتم تداوله عن أن الحركة الإسلامية بالداخل الفلسطيني، “انحازت إلى المحور القطري ضد المحور الإماراتي”.

وكان كمال الخطيب، نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، أكد في أكتوبر الماضي، أن هناك دورًا لدولة الإمارات العربية المتحدة في التنازل عن منازل تعود لمقدسيين في حيّ سلوان، بمدينة القدس المحتلة، لصالح جمعيات استيطانية إسرائيلية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023