شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حماس” تتقاسم مقاعد “بوليتكنك” مع الشبيبة.. وتترقب نتائج “بيرزيت”

“حماس” تتقاسم مقاعد “بوليتكنك” مع الشبيبة.. وتترقب نتائج “بيرزيت”
اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" فوز ذراعها الطلابي -الكتلة الإسلامية- بنصف مقاعد مجلس اتحاد طلاب جامعة "بوليتكنك فلسطين" في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية، "انتصارا للمقاومة، ودليلا على تمسك الجماهير بمشروع المقاومة".

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” فوز ذراعها الطلابي -الكتلة الإسلامية- بنصف مقاعد مجلس اتحاد طلاب جامعة “بوليتكنك فلسطين” في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية، “انتصارا للمقاومة، ودليلا على تمسك الجماهير بمشروع المقاومة”.

وحثت حركة حماس -في بيان رسمي- طلاب جامعة “بيرزيت” في مدينة رام الله، على المشاركة الواسعة والتصويت في انتخابات مجلس الطلاب، التي تجري اليوم الأربعاء.

وكانت إدارة جامعة “بوليتكنك الخليل” قد أعلنت -في مؤتمر صحفي- مساء أمس الثلاثاء، نتائج الانتخابات الطلابية، التي أظهرت تعادلا بين “الكتلة الإسلامية” الذراع الطلابي لحركة حماس، و”الشبيبة الفتحاوية” الذارع الطلابي لحركة فتح.

وحصل طلاب الكتلة على 15 مقعدا بالتساوي مع الشبيبة، فيما حصل القطب الطلابي التابع لليسار الفلسطيني على معقد واحد من المقاعد البالغ عددها 31 مقعدا، في الوقت الذي تجاوزت نسبة التصويت نحو 58%. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023